السبت 29 يونيو 2024

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ارسنال وفولهام

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال18-4-2021 | 15:34

حسن محمود

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين فريق أرسنال الإنجليزي و نظيره فولهام من اللقاء الذي تجري أحداثه الآن ضمن لقاءات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل داني سيبايوس هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الـ40 من الشوط الأول، ولكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفار بداعي التسلل.

 

وأعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال تشكيل فريقه لمواجهة اليوم.

 

وجاء تشكيل أرسنال للقاء علي النحو التالي:

 

في حراسة المرمي:ماثيو رايان.

 

في خط الدفاع:هيكتور بيليرين، روب هولدينج، جابريل دوس سانتوس، جرانيت تشاكا.

 

في خط الوسط: سميث رووي، محمد النني، داني سيبايوس، بوكايو ساكا، دابريل مارتيتيلي.

 

خط الهجوم:ألكساندر لاكازيت.

 

فيما يجلس علي مقاعد البدلاء كل من:بيرند لينو، سيدريك سواريس ، كالوم تشامبرز، بابلو ماري، توماس بارتي، ويليان، نيكولاس بيبي، ريس نيلسون، إيدي نيكتياه.

 

يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي - الذي يلعب له لاعب منتخبنا الوطني محمد النني- نظيره فولهام علي ملعب إستاد الإمارات في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة .

 

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بفوز الجانرز بثلاثية نظيفة.

 

ويدخل رفاق الدولي المصري محمد النني اللقاء وهم في المركز التاسع بجدول البريميرليج وبرصيد 45 نقطة فقط من 31 مباراة خاضها الفريق اللندني في مسابقة الدوري حتي الآن.

 

ويسعي أرسنال للفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لتدارك موقفه في جدول ترتيب الدوري وحجز أحد المقاعد المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

 

يذكر أن أرسنال قد صعد للمربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم "اليوربا ليج"، ويسعي للتتويج بها هذا الموسم حتي لا يخرج خالي الوفاض.

 

أما منافس اليوم، فريق فولهام فيدخل اللقاء وهو يقبع في مراكز قاع جدول ترتيب البريميرليج (في المركز السابع عشر) برصيد 26 نقطة فقط من 32 لقاء خاضها الفريق في مسابقة الدوري حتي الآن، ويبتعد بـ7 نقاط عن صاحب المركزالـ17 فريق بيرنلي، الذي يسبقه بالترتيب.

الاكثر قراءة