الجمعة 28 يونيو 2024

القمة 121.. حسام عبدالمنعم: علي لطفي مكسب الأهلي الحقيقي اليوم.. ويستحق لقب رجل المباراة

علي لطفي

ملاعب الهلال19-4-2021 | 00:01

محمد عمر

أشاد حسام عبدالمنعم، نجم الزمالك السابق، بمستوى علي لطفي حارس الأهلي في مباراة القمة 121 أمام الزمالك اليوم المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري.

وقال حسام عبدالمنعم في الاستديو التحليلي لـ"بوابة دار الهلال"، علي لطفي يستحق لقب رجل المباراة اليوم، ظهر بمستوي مميزة للغاية وكان مفاجآة المباراة وأنقذ مرماه من أكثر من هدف وأخرهم كرة  في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بخلاف التصدى لركلة جزاء من محمود علاء مدافع الزمالك.
 
وأكمل، الجميع كان يتوقع أن يكون علي لطفي نقطة ضعف كبيرة للأهلي اليوم في المباراة، لكن حدث العكس وكان مكسب الأهلي الكبير هو علي لطفي وليس الفوز بالمباراة.


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما  على ستاد القاهرة، في القمة 121، والمؤجلة من الأسبوع الـ4 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 أحرز أهداف المباراة كل من محمد شريف للأهلي  في الدقيقتين 22 و35، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود شيكابالا في الدقيقة الـ 31.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم النادي الأهلى بهدفين مقابل هدف.
  
ويعتلي الزمالك صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، بينما حصد النادي الأهلى 30 نقطة من 12 مباراة في المركز الثاني.