الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد الفوز على الزمالك.. موسيمانى يشتكى تلاحم المباريات

موسيماني

ملاعب الهلال19-4-2021 | 02:31

سلمي عامر

أكد بيتسو موسيماني للنادي الأهلي على سعادته بالفوز على الزمالك في مباراة اليوم، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك: "مباريات القمة دائما تشهد حماسا وندية بين الفريقين، ولكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز".

وأضاف: "الحمد لله كسبنا المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب وتحديدا في أول 20 دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا ونفذنا خطتنا بشكل جيد جدا".

وتابع: "الأهلي تفوق اليوم على منافس قوي يمتلك مديرا فنيا على مستوى عالي من الكفاءة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز".

وأكد: "علي لطفي هو رجل المباراة من وجهة نظره، والجهاز الفني لم يشكو من الغيابات، ومسألة الإصابات تبقى أمرا واقعا، نتعامل معه، وجاهزون دائما لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي".

وأكمل: "كل تقدير لباتريس كارتيرون، ولا يوجد أي مشادة كلامية بيننا خلال أحداث اللقاء".

وواصل: "الأهلي نجح في التعامل مع ظروف الغيابات التي تعرض لها قبل مباراة اليوم، بدليل أنه دفع بوليد سليمان في الجبهة اليسرى وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، من أجل التعامل مع أزمة الغيابات".

وتابع: "الأهلي افتقد اليوم العديد من العناصر المهمة مثل علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي ومحمود وحيد وغيرهم، ولكن وفقا للمعطيات التي كنا نمتلكها نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوار الدفاع عن اللقب".

وأشار إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف، سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، مشددا على أنه يستهدف دائما قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات على كل المستويات. 

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: "الأهلي يعاني من تلاحم المباريات وغياب الراحة السلبية بين المواسم، وكلها أمور تقود إلى الإصابات، وهو ما يؤثر على مستقبل المنتخب الوطني في ظل تلاحم المباريات". مشيرًا إلى أنه ليس منطقيا أن يخوض اللاعبون 4 مواسم متواصلة دون الحصول على راحة.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة اليوم، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد شريف هدفي الأهلي في الدقيقة 21 والدقيقة 34 عن طريق محمد شريف، فيما أحرز شيكابالا هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 31.