الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال»..ضبط مدير مخزن بحوزته أدوية ومنشطات مهربة جمركيا بالجيزة

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة20-4-2021 | 15:28

رحمه جميل

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

ضبط مدير مخزن بحوزته أدوية ومنشطات مهربة جمركيا بالجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدير مخزن بدون ترخيص في الجيزة، وبحوزته 353800 عبوة وقرص أدوية ومنشطات بدون مستندات، ومجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بالجهات المختصة، وأرشد المتهم عن مخزن آخر عثر به على  ملايين عبوة وقرص أدوية ومنشطات مجهولة المصدر ومهربة جمركيا أيضا، وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

القبض على المتهم بإشعال النيران في شخص بحلوان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على المتهم، نقاش، لإشعاله النيران في صاحب كشك بحلوان.

ضبط 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار بالجمالية

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة القسم.

استمرار حبس خادمة وصديقتها لسرقة مشغولات ذهبية من شقة مُسنة بالطالبية 15 يوما

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس خادمة وربة منزل، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من شقة مُسنة بالطالبية.

استعجال تقرير الطب الشرعي في مقتل زوجة وشنقها في ماسورة غاز ببولاق

امرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة،أستعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل زوجة على يد زوجها وشنقها في ماسورة الغاز ببولاق الدكرور، وذلك للوقوف على ظروف الواقعة وملابساته.

Dr.Radwa
Egypt Air