الإثنين 29 ابريل 2024

مدرب الإسماعيلي: الـ4 مباريات المقبلة الأهم في مسيرة الدراويش

حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى

ملاعب الهلال20-4-2021 | 16:29

محمد الشريف

 وصف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى، أن المباريات الأربع المقبلة هي الأهم هذا الموسم؛ لأنها أمام المنافسين المباشرين والانتصار فيهم يسهم فى صعود الفريق بجدول الترتيب بجانب تعطيلهم نحو التقدم.

وأضاف فى تصريحات للمركز الإعلامى: ”الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال فرض نظام داخل وخارج الملعب، وتم توقيع غرامات على المخالفين وبالفعل هناك التزام كبير من الجميع بهذا النظام”.

وواصل: ”لا يوجد فارق بين لاعب ناشىء ولاعب كبير، والجهاز الفنى يقف على مسافة واحدة بين الجميع ،من يجتهد ويتألق فى التدريبات سيكون له دورا مع الفريق بغض النظر عن اسمه وعمره ،نقوم باصطحاب عدة ناشئين فى كل مباراة من أجل الاعتياد على الأجواء والنظام لضمان ظهورهم بشكل جيد حال حصولهم على فرصة المشاركة”.

وتابع لاعب الإسماعيلى سابقا: ”تم عقد جلسات مطولة مع اللاعبين سواء بشكل منفرد أو جماعى حول قيمة النادى الكبيرة وجماهيريته العريضة وضرورة النهوض من تلك الكبوة وعدم التفريط فى أى نقطة والقتال فى الملعب سعيا لاستعادة المكانة المعروفة بين الأندية”.

واختتم: ”التوقف حقق استفادة كبيرة أهمها استيعاب اللاعبين لخطط الجهاز الفنى بجانب الارتقاء بالمعدلات البدنية، لا ننظر للنتائج على الإطلاق فى الوديات أهم ما يشغلنا هو تجربة مجموعة من الخطط الفنية وعمل تدوير بشكل مستمر لضمان جاهزية أكثر من لاعب فى كل مركز”.

Dr.Randa
Dr.Radwa