الثلاثاء 7 مايو 2024

مسلسل «وكل مانفترق».. مقتل ابن ريهام حجاج والبحث عن نجل جوهري

ريهام حجاج

فن21-4-2021 | 22:25

أماني أسامة

عرضت اليوم الحلقة التاسعة من حلقات مسلسل "وكل مانفترق" والتي تحمل اسم "العوض"، والتى بدأت  بدخول "مأمونة" إلى إحدى المغارات، فيتوقف رجال شيخ الغفر عن مطاردتها ويتركونها، وتتفاجئ "مأمونة" أن ابنها أصابه الرصاص أثناء هروبها ووفاته، وتقوم "مأمونة" بالحفر لتدفنه.

ويذهب "جوهري" لوالدته "نعمت" بعدما علم أنها أعطته معلومات خاطئة عن "فتحي"، وأن هارون الجبالي الذي أخبرت "قمر" بمكانه، هو أحد أعداء "قمر" الذين يريدون التخلص منها، وتخبرهم بأن الشاب الذي رأته قمر عند اختطاف ابنتها، له شهادة وفاة منذ سنة ونصف.

كما يبدأ "جوهري" وصديقه أحد رجال الخيالة في البحث عن ابنه الموجود في دار أيتام منذ سنة، ولكن يخبره صاحب الدار أن الطفل تبنته إحدي الأسر ويرفض صاحب الدار أن يخبره بهويتهم.

ويتفق شيخ الغفر مع "وردة" رانيا يوسف، و"نجمة" رحاب الجمل ضرورة التخلص من "قمر"، كما يخبر العمدة الحالي للبلد "قمر" أن العمدة "سعدون" الذي كانت متزوجة منه من قبل يريد رؤيتها، وتنتهي أحداث الحلقة بدخول "قمر" إلي منزل العمدة "سعدون" ورؤيته.


مسلسل "وكل مانفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، ايتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Egypt Air