السبت 18 مايو 2024

سمية الخشاب عن حلقة اليوم: «موسي وحلاوتهم هيولعوها»

سمية الخشاب

فن23-4-2021 | 17:51

حسام يونس

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها فيديو جديد لها من مسلسل "موسي"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "موسي وحلاوتهم هيولعوها انهاردا".

وكشفت "الخشاب" من خلال الفيديو الذي نشرته، مشهد من الحلقة القادمة لمسلسل "موسي"، الذي يعرض على شاشاة قناة "دي إم سي" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة: 11:30 مساء - 11:00 صباحا.

وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

ومسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر ان الفنانة سمية الخشاب شاركت مؤخراً في مسلسل "الحلال" الذي تدور الأحداث داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثًا عن المال وتحقيق رغباتها.

ومسلسل "الحلال" من بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، حمادة بركات، طارق الإبياري، حسن عيد، مصطفى عبدالسلام، سامح بسيوني، عبدالحميد سند، محمود جمعة، وتأليف  سماح الحريري، وإخراج  أحمد شفيق، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، مجدي نور الدين محمد.

 

الاكثر قراءة