السبت 27 ابريل 2024

الليلة.. أستون فيلا يواجه وست بروميش بالدورى الإنجليزى

أستون فيلا

ملاعب الهلال25-4-2021 | 09:39

حسن محمود

 يستضيف فى الثامنة من مساء اليوم الأحد فريق أستون فيلا الإنجليزي- الذى يلعب له لاعبي منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي - نظيره وست بروميش ألبيون ضمن لقاءات الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام المباراة على أرضية ملعب فيلا بارك.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بفوز كبير لأستون فيلا بنتيجة 3-0.

ويدخل رفاق تريزيجيه والمحمدي اللقاء وهم على المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق حتى الآن بمسابقة الدورى.

ويسعى أستون فيلا فى مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضع الفريق فى جدول الترتيب والحفاظ على فرصه فى المنافسة على إنهاء الموسم فى مركز متقدم، وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له الفريق فى المواجهات الأخيرة، حيث خسر أمام ليفربول 1/2، كما خسر بنفس النتيجة أمام مانشستر سيتى.

ويغيب عن أستون فيلا اليوم لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه الذى تعرض قطع في الرباط الصليبي، لينتهي بذلك موسم اللاعب مع فريقه أستون فيلا. وخرج محمود تريزيجيه في آخر دقائق لقاء فريقه معنظيره ليفربول والذى أقيم فى العاشر من الشهر الجاري بعد أن اشتكي من الإصابة في ركبته.

أما منافس اليوم، وست بروميش ألبيون فيدخل لقاء اليوم وهم فى المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة من 32 لقاء خاضها الفريق بمسابقة الدورى .

وتعد مباراة اليوم فرصة لوست بروميش للهروب من مراكز قاع الجدول وتدراك الأمور قبل تاكيد الهبوط رسمياً لدورى الدرجة الثانية وهو الأمر الذى يسعي الفريق لتفاديه ومباراة اليوم قد تكون البداية.

يذكر أن خسر وست بروميتش مباراته الأخيرة أمام ليستر سيتى بنتيجة 0/3، كما خسر أستون فيلا أمام مانشستر سيتى بنتيجة 1/2.

Dr.Randa
Dr.Radwa