الجمعة 21 يونيو 2024

مسلسل موسى الحلقة 13.. محمد رمضان يهدد همام.. وشفيقة تعمل بفندق في الإسكندرية

هبة مجدي

فن25-4-2021 | 21:39

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل موسي، بظهور "شفيقة" هبة مجدي مع الفتاة الأجنبية التي تقيم معها، ومالكة اللوكانده، وكانتا تتفقان على الذهاب إلي الإسكندرية بعد أن جاءتهما فرصة عمل في فندق هناك لأحد اليونانين.

وتذهب زوجة المعلم "وهبة" سيد رجب إلى "حلاوتهم" سمية الخشاب، وتشتكي لها من زوجها.

وتنتقل الأحداث بذهاب "همام" أحمد طلعت إلى "موسى" محمد رمضان ليخبره عن مكان شفيقة شقيقته، وعندما يراه موسى يأخذه ويذهب بعيدا خارج المتجر حتى لا يسمعهم أحد.

وتكشف لنا الأحداث عن ذهاب الضابط الإنجليزي إلى أخت "شهاب باشا" صبري فواز ويحذرها مما يفعله شقيقها، حيث يرفض الإنجليز عمل أي من الألمان والإيطاليين معه في المصنع، وتدافع أخت شهاب عن شقيقها وتقول للضابط إنه لا صلة له بالألمان أو الإيطاليين لا من قريب ولا من بعيد، ويفاجئها الضابط بأنه يعرف الفتاة الألمانية التي كان متزوجا منها في الماضي.

ويذهب موسى إلى همام ويهدده ويصوب المسدس نحو رأسه، ويتهمه أنه خائن ويعرف مكان "نوفل" منذر رياحنة و"كحلة" فريدة سيف النصر، ويكذب عليه همام ويقول إنه لا يعرف مكانهم، وأنه استطاع الوصل إليهم ولكن هربوا منه.

وتخبر الفتاة الأجنبية شفيقة أنها طلبت من مدير الفندق الذي تعمل به أن تعمل شفيقة معها في الفندق، ووافق على ذلك.

ويذهب همام إلى نوفل ليخبره بأن موسى يبحث عنه وأن وجده سوف يقتله، ويقول له "ابعد عن شفيقة اتركها في حالها، لأنك سبب كل ما حدث لها من مشاكل".

وتقول حلاوتهم لشقيقها وهبة أن يرد زوجته بعد أن طلقها الطلقة الثانية، وتقول له إن سماح طيبة، فيرفض وهبة ذلك بحجة أنه لا يجب أن يسأله أحد إلى أين أنت ذاهب، ويقول لحلاوتهم إنه لا يريد أن يرجع لها وأنه يفكر في طلاقها الطلقة الثلاثة حتى تنتهي هذه القصة.

 

يذكر أن مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.