الإثنين 24 يونيو 2024

نابولي ضيفاً ثقيلاً على تورينو بالدورى الإيطالي

نابولي وتورينو

ملاعب الهلال26-4-2021 | 13:48

حسن محمود

يحل في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين فريق نابولي الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره تورينو ضمن لقاءات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي الممتاز "السيريا آ"، وتقام المباراة على أولمبيكو دي تورينو.

 

وكان لقاء الدور بين الفريقين قد انتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

ويدخل فريق نابولي لقاء اليوم وهو على المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة من 32 لقاء خاضها الفريق في مسابقة الدوري حتى الآن.

 

تعادل نابولي في 4 مباريات من الـ6 التي خاضها الفريق ضد تورينو في مسابقة الدوري منذ بداية 2018.

 

تعادل نابولي في مباراتين فقط من 27 مباراة خارج ملعبه في السيريا آ تحت قيادة جينارو جاتوزو، حيث حقق فريق الجنوب الإيطالي الفوز في 15 مناسبة وتعادل في 10 لقاءات.

 

أما فريق تورينو فيدخل لقاء اليوم وهو فى المركز السادس عشر برصيد31 نقطة فقط من 31 لقاء خاضها الفريق في مسابقة الدوري. ويسعي تورينو للفوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث للخروج من النفق المظلم ومغادرة مراكز قاع الجدول.

 

لم يفز تورينو على نابولي في السيريا آ منذ مارس 2015، في المباراة التي فاز فيها بنتيجة 1-0.

 

تعادل تورينو سلبياً في آخر مباراة على أرضه ضد نابولي في السيريا آ فى أكتوبر من العام 2019، ولم يتفادى الهزيمة في مباراتين على التوالي على ملعبه ضد نابولي في الدوري الإيطالي الممتاز منذ عام 2008، حيث لعب 5 لقاءات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث.

 

يذكر أن 35% من أهداف تورينو في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم جاءت فى آخر 15 دقيقة من مباريات الفريق، حيث سجل لاعبوه 46 هدف منها 16 هدف في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء وهى أعلي نسبة فى البطولة.