الثلاثاء 18 يونيو 2024

ملخص الحلقة 14 مسلسل لعبة نيوتن.. اتهام منى زكى بالزنا.. وصدمة لـ محمد ممدوح

مسلسل لعبة نيوتن

فن26-4-2021 | 22:14

ندى علاء

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "لعبة نيوتن"، أحداثا مثيرة، فبعد بمعرفة زوج "هنا" منى زكى، "حازم" محمد ممدوح، أنها كتبت اسم طفلهما باسم "مؤنس" محمد فراج، غضب وجرى سريعًا وذهب إلى شرطة لتقديم بلاغ ضد "هنا" يتهمها فيه بالزنا.

 

ورفضت الشرطة تقديم البلاغ لأن ليس لديه دليل ملموس، ونصحوه بالذهاب إلى إدارة التعاون الدولى ويبلغهم ببيانته وهم سيساعدونه.

 

وتنتقل الأحداث إلى المحكمة، وتطلب المستشفى بناءً على مصلحة الخدمات الاجتماعية وضع الطفل تحت رعايتها، من أجل تحقيق مصلحته، ولكن يرد محامى "هنا" أنه ليس سهلا عليها أن تتخلى عن حضانة طفلها، ولكن حاول إقناع المستشفى بأن تعطى حضانة مؤقتة للأب البيولوجي، السيد (مؤنس الليثى) محمد فراج، وأنه مواطن أمريكى ويمتلك المواد المالية وبيئة أمنة صحية صالحة لطفل، خلال حضانة مؤقته.

 

وتطلب المستشفى مدة أسبوع لتأكد من قدرته أن يكون الأب الوصي، ولكن "هنا" تظل متوترة من مدة الأسبوع وأن الممكن أن الطفل يتحسن خلال هذا الأسبوع، ويعطوه لأسرة خاصة.

 

وأرسل "حازم" رسالة صوتية إلى "مؤنس"، ويخبره أنه قدم ضد "هنا" محضر زنا، ويسأله أين ابنه، وأنه كان غبيا وأنه لم يفهم عند زوجته اتصلت به، وتصل الرسالة إلى "مؤنس" ، وتسمعها "هنا" لتتصل به يحدث مشادة كلامية بينهما وتخبره أن المستشفى أخذت منها طفلها وهى اضطرت أن تكتبه باسم أب آخر حتى تحاول إرجاعه بقضية، وأنها تحاول إرجاع ابنهما وعند إرجاعه لن تسمح له برؤيته.

 

 

ويعود "حازم" إلى المنحل ويكتشف أن الصندوق الذى كان به العسل المنتج من زرعة الأفيون، تم خلطه مع العسل الطبيعى ويغضب "حازم" أيضًا، وتحاول "أمينه" عائشة بن أحمد، تهدئته، ويخبرها "حازم" أنها جميلة، ويحاول الاقتراب منها، ويقول لها أنه في حاجة لها، وأنه يحبها، ولكن تبتعد عنه "أمينة"، ويرسل لها "حازم" رسالة للاعتذار منها.

 

وتعود الأحداث إلى "هنا" وهى تصلى وتدعى ربنا أن يعيد لها ابنها، وتحاول زوجة "مؤنس" أن تجعله يصالحها ولكن يرفص "مؤنس" وأن أصبحت تصرفتها غريبة، وتذهب "هنا"، و"مؤنس" إلى المحكمة في اليوم التالى، وتقول "هنا" لزوجة "مؤنس" أنها اضطرت أنها تكتب ابنها باسم "مؤنس".

 

 مني زكي

وينصحها "مؤنس" أن تجب على قدر السؤال، وأنها لا تتكلم كثيرًا وتجيب بالعربى، وتقول له "هنا" أنها من الممكن لو تكلمت يتأكدوا أنها عاقلة، ولكن يرفض "مؤنس" ويأمرها أن تسمع الكلام، ويخبرها أنها ستكون مطمنة على طفلها "إبراهيم" وهو معه، وأنها ستواظب على مقابلة الطبيب النفسى، وأنه بعد 6 شهور من حقها أن تطلب منه استرداد الوصاية منها ولكن في أمريكا وليس في مصر.

 

ويشارك في بطولة المسلسل سيد رجب، الممثل الأمريكى المصرى آدهم الشرقاوى، أسامة الهادي، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.