الأربعاء 22 مايو 2024

الحلقة الأخيرة من مسلسل «أحسن أب».. اكتشاف تزوير علي ربيع والقبض على الكوتش

بوستر مسلسل أحسن أب

فن27-4-2021 | 20:10

ميرنا عادل أديب

عرضت قناة الحياة، الحلقة الأخيرة من مسلسل "أحسن أب"، للفنان علي ربيع، والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي لعام 2021.

 وشهدت الحلقة أحداثا كوميدية مثيرة؛ إذ يجسد الفنان علي ربيع، دور "مختار" المشترك في مسابقة تدعى أحسن أب، ويسعى للفوز بجائزتها المالية.

وبدأت أحداث الحلقة بقيام كل أب من الآباء المشاركين بمسابقة "أحسن أب"، بالتحدث عن مدى الاستفادة التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم بالبرنامج، وكيف أثرت هذه التجربة الفريدة بشخصيتهم، وعلى علاقاتهم مع أبنائهم.

كما عملت "كارلا" هاجر أحمد، على تقديم حفل ختام مسابقة أحسن أب، وتضمنت فقرات الحفل، فقرة يقوم من خلالها الآباء بمشاركة أبنائهم بطرح أفكار مبدعة فمنهم من قام برسم ابنه، وآخر غنى لابنته.

وتتطور الأحداث بحضور "سيمباري" والد "مختار" والذي يجسد دوره سامي مغاوري، كما رافقه "شفيق" خالد عليش، الصديق المقرب لمختار، والذي زور الأوراق لـ علي ربيع، ليستطيع المشاركة بالمسابقة.

وعقب تصويت الجمهور، أعلنت مذيعة البرنامج "كارلا" عن فوز مختار، ليحصل على جائزة قدرها 300 ألف دولار، ولكن يفاجئهم "مختار" برفضه استلام الجائزة، وإفصاحه عن الخطة التي دبرها منذ البداية للدخول لهذا البرنامج، ليقوم بتسليم الجائزة للأب الحقيقي.

وعقب اعتراف "مختار" بالحقيقة، قامت الشرطة بمحاولة القبض عليه، ولكن أعلن "مأمون النشار"عماد رشاد، أنه تعاون مع علي ربيع، ليعطي المسابقة روح من الفكاهة، ولكن تكشف أحداث الحلقة أنه كان مهدد من قبل "سمباري" الذي قام بسرقة فلاشة عليها ملفات تدينه.
 
وتختتم الأحداث بزواج "مختار" من "كارلا"، وإلقاء القبض على "الكوتش" أحمد فتحي، و"مأمون النشار"، بعد قيام علي ربيع بالإبلاغ عنهم.

مسلسل "أحسن أب"، للفنان على ربيع، يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، ويتم الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

ويشارك بطولة مسلسل "أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، وهاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، و إبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، وإخراج معتز التوني.