الأربعاء 22 مايو 2024

اكتشاف سر ريهام عبد الغفور.. أبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل قصر النيل

دينا الشربيني

فن27-4-2021 | 23:16

هنادي محمود

بدأت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني، بذهاب الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، إلى "كاميليا" دينا الشربيني في منزل شقيقها، ليخبرها أن جثة زوجها اختفت من "المشرحة" حيث وجد جثة أخرى غير جثة "منصور" صبري فواز،  طمأنها أن هذا الأمر لصالحها تماماً واختفاء الجثة معناه دليل براءتها.

ثم أخذها إلى قسم الشرطة، لتسلم  نفسها لكن النيابة  أفرجت عنها بكفالة، بسبب اختفاء وتبديل الجثة داخل  "المشرحة" واختفاء أيضاً بعض الأحراز، بعد ذلك أخذها إلي القصر بنفسه، حيث ترك لها أفراد أمن وحراسة أمام القصر.

وفي إطار ذلك، طلب "منصور السيوفي" من المحامي "عزت" صلاح عبد الله، أن يؤثر على كل فرد من أفراد العائلة علي بيع القصر، وكل شخص له طريقته ومدخله الخاص.

وفى نفس الوقت انتهي "منير" عمر السعيد شقيق "كاميليا"، من نيجاتيف صور الحفل ثم أرسلها لها.


وأنتهت أحداث الحلقة، أن "نبيل" نبيل عيسي،  علم من "كاميليا" أن زوجته "عايدة"  ريهام عبد الغفور، كانت تخدعه كل هذه المدة، وهي التي لا تستطيع الإنجاب وليس هو كما كانت تقول، وذهب ليواجهها بذلك.

المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.