الجمعة 10 مايو 2024

الحلقة الـ15.. غزل تتعرض لمحاولة قتل غامضة في مسلسل «اللي مالوش كبير»

ياسمين عبدالعزيز

فن28-4-2021 | 03:07

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "سي بي سي" الحلقة الخامسة عشر من مسلسل"اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تشارك به في الماراثون الرمضاني الجاري.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد يجمع العديد من النساء يقتحمن المنزل التي تختبئ به "غزل" من "عابد تيمور" ثم يقومن بدخول غرفتها وضربها بشدة، ولكن التي تم الإعتداء عليها هي "مفاتن" وليست "غزل"، إتصل "الخديوي" ب"غزل" حتي يطمئن عليها، وطلب منها أن تتأكد أن باب الشقة مغلق ثم قامت، ووجدت الباب مغلق ولكن وجدت "مفاتن" مُلقاة غارقة في دمائها.

وفي السياق ذاته، غلب على "غزل" الحزن في حوارها مع "الخديوي" لما حدث لـ"مفاتن" واتهمت "عابد" في محاولة قتلها فقام بوعدها بأنه سوف يسترد حقها منه، ثم اعترف لها مرة أخرى بأنه يحبها، فابتسمت وطلبت منه أن يخلصها من "عابد".


ثم أجرت مكالمة لـ"نادين" وأخبرتها بأنها ستقوم بإرسال مكانها إليها حتى تأتي لها وأن تُحضر لها ملابس.

جلس "الخديوي" مع "وليد" يطلب منه أن يساعده فقال له أن أي شئ يعود على النفع بـ"غزل" لن يتأخر، سأله "الخديوي" ماذا تعرف عن "عابد تيمور" فقال له أنه يشك أن "عابد" يعمل في تجارة السلاح، فسأله"كيف توصل لهذا الشك؟"، فقال له الناس التي تزوره وطريقة حديثهم سويا، ثم طلب منه "الخديوي" أن يكتب له أسماء الناس التي تتردد على "عابد".

وتتذكر "غزل" طفولتها ورحلاتها مع أهلها وأخواتها، قبل أن يتغيروا معها ويفكروا في مصالحهم الشخصية فقط على راحتها ثم تغلبها عينيها وتبكي، ثم اتصل بها "الخديوي" ليطمئن عليها ويواسيها ويؤكد وقوفه بجانبها، ثم انفعل "الخديوي" عليها عندما طلبت منه أن ترسل لـ"نادين" مكانها ولكنه رفض.

ذهب "عابد" لـ"نادين" وطلب منها أن تفتح هاتفها حتى يسألها عن معلومات لـ"غزل"، ثم انفعلت "نادين" لأنه يحب "غزل"، وطلب منها أن تتصل بـ"غزل" مرة أخرى، ولكن وجدت هاتفها مغلقًا.


في نهاية الحلقة يدور حوار غامض بين "عابد تيمور" و"مالك الخديوي".


يذكر أن المسلسل يشارك به العديد من الفنانين: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا، دينا فؤاد.

Dr.Radwa
Egypt Air