الجمعة 5 يوليو 2024

سيد عبدالحفيظ: البطولة العربية قوية.. لكن هذه أولوياتنا

5-5-2017 | 23:20

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، أن قرعة البطولة العربية للأندية أوقعت الفريق في مجموعة قوية، تتميز فرقها بشخصية البطل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق لن يفتح مجال للحديث عن البطولة، إلا بعد حسم بطولة الدوري العام، وكذلك التركيز في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية مساء اليوم، أن فرق مجموعة الأهلي جيدة، وبالتأكيد ستكون لها حسابات معينة واستعداد خاص، وسيختارالجهاز الفني بقيادة حسام البدري أنسب طريقة للإعداد لها.

وأوضح مدير الكرة في الأهلي أنه لم يتم الاستقرار على العناصر التي ستشارك في البطولة، نافيا وجود صف أول وثانٍ في الفريق، حيث إن جميع العناصر التي تلعب باسم الفريق مميزة، وهناك 30 لاعبا جاهزون في أي وقت ورهن إشارة الجهاز.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني أن الجهاز الفني كان متحفظًا على المشاركة في البطولة، لكن بعد الاجتماع برئيس النادي محمود طاهر تم الاستقرار على اللعب فيها، لكن أمر مشاركة اللاعبين أو قيد آخرين سيعود إلى الجهاز الفني.

وأوضح مدير الكرة أن توقيت البطولة العربية في نهاية الموسم صعب للغاية، خاصة أن الفريق سيكون مقبل بعدها على مباريات مهمة في البطولة الإفريقية، لكن ذلك لا يعني أنه لن ينافس على الفوز باللقب، بل سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بها، خاصة أن المارد الأحمر دائمًا ما يبحث عن البطولات.

وتابع: «أجمل ما في البطولة العربية هو العودة مرة أخرى للمشاركة على إستاد القاهرة الدولي، في وجود الجماهير المصرية».