الجمعة 17 مايو 2024

استعدي للعيد.. أحمر الشفاه البرتقالي موضة مكياج صيف2021

موضة مكياج صيف 202

سيدتي28-4-2021 | 15:27

أسماء حامد

تستعد النساء لاستقبال عيد الفطر المبارك، بمتابعة أحدث اتجاهات موضة الأزياء والمكياج، للظهور بإطلالات جديدة ومميزة خلال أيام العيد وتواكب صيحات الموضة.

وللمكياج اهتمام خاص لدى معظم النساء حيث يحرصن دائما على متابعة أحدث اتجاهات المكياج خلال المواسم الجديدة، ويصادف عيد الفطر لهذا العام مع الربيع والصيف، لذلك تبحث وراء موضة مكياج صيف2021.

وتأتي موضة أحمر الشفاه في ربيع وصيف 2021، مميزة وجريئة، وفي حين أن أحمر الشفاه االوردي والأحمر لطيفان ولكن في صيف 2021، البرتقالي هو اللون الذي يجب أن تطبقيه على شفتيك، وله نصيب الأسد لموضة هذا الموسم، وجاء بظلال مختلفة ومتنوعة وغير لامعة وأخرى لامعة يضاف عليها طبقة غير لامعة لإظهار شعاع اللون البرتقالي المميز، وفقا لما كشفه موقع "cosmopolitan" المتخصص في الجمال والموضة.


كما ظهر ضمن موضة أحمر الشفاه للربيع وصيف 2021،  أحمر الشفاه اللامع والسائل  بألوان رائعة، فبإمكانك هذا الموسم  اختيار  لمعانًا أرجوانيًا لامعًا  لإطلالة ساحرة.


وأيضا تصدر اتجاه  أحمر الخدود الكريمي وردي اللون، موضة مكياج صيف 2021، بصيحات مميزة من خلال توزيعة بشكل مثالي لإطلالة نابضة بالحياة.