السبت 28 سبتمبر 2024

مسلسل لعبة نيوتن.. مشهد منى زكى أمام المحكمة لاسترداد طفلها يتصدر يوتيوب

مسلسل لعبة نيوتن

فن28-4-2021 | 16:46

نورهان اسامة

ظهر مسلسل "لعبة نيوتن" فى قائمة تريندات موقع "يوتيوب"، عقب عرض الحلقة الـ15 من المسلسل، والتي شهدت أحداثا كثيرة كان من أبرزها مثول "هنا" مني زكي أمام المحكمة لاسترداد حضانة ابنها "ابراهيم".

وقد حقق مقطع الفيديو الي تضمن مشهد المحكمة، مايقارب 167ألف مشاهدة علي "يوتيوب"، بعدما طرحته قناة dmc، ليتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، حيث أعرب الكثير منهم عن سعادتهم بمثيل مني زكي، كما أعلن البعض أن لا أحد سيستطيع منافستهم بالمجال بعد نجاح ذلك المسلسل.

وبدأ مقطع الفيديو المنتشر بـ "هنا" واقفة أمام المحكمة تطلب إسترداد رضيعها "إبراهيم"، حيث بدأت مدافعتها بسرد معاناتها عن تقدم سنها الي جنب عدم حملها حتي الآن، ليليها شعورها بعد ميلاد إبنها وما شعرت به بعدما أخذوه منها، حيث لم تكن قد شبعت بعد منه.

لتبدأ دموعها في الهطول مطالبة بإبنها بعدة كلمات مؤثرة، ليعم الصمت بالمكان بالتزامن مع إنتهاء كلماتها، لتقف في إنتظار حكم القاضية، ولكن يطول إنتظار "هنا" حتي تنتهي الجلسة، ليقابلها أحد محامي المحكمة ليطمئنها برجوع ابنها"، اليجانب اعترافه بفخره بها.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة مني زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، كمال السيد، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

والمسلسل تدور أحداثه حول  حازم وهنا المتحابين، الذين يتخذوا قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.