الإثنين 29 ابريل 2024

بعد الوصول لجثة مغتصب سهر الصايغ.. الطاووس الأكثر بحثا على جوجل

سهر الصايغ

فن28-4-2021 | 19:37

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل الطاووس، والذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الـ16 منه، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول الأحداث، والتي شهدت ظهور جثة أحد مغتصبي "أمنية" سهر الصايغ، وهو اليوتيوبر "حليم" الذي يجسد دوره علي إمام، والذي قام أصدقاؤه بقتله عقب تسجيله لمقطع فيديو يعترف فيه باغتصاب الفتاة بالتناوب مع أصدقائه.

كما تطورت الأحداث بقيام المستشار الموكل بالدفاع عن المتهمين باختطاف "أمنية"، والضغط عليها لتغير أقوالها، وأن تقوم بالتنازل عن القضية التي قامت برفعها ضدهم، مقابل أن يعطيها مبلغ من المال وشقة جديدة.

وعقب تفكير سهر الصايغ في العرض التي كادت أن تقبله وتوقع بالتنازل عن قضية شرفها، إلا أنها تذكرت في آخر لحظة كلام محاميها "كمال" جمال سليمان، والذي عمل جاهداً على إقناعها بعدم التخلي يوماً عن كرامتها.

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المثيرة، حول كمال الأسطول، وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأساً على عقب.

 مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، و هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي .

 كما يُعرض مسلسل "الطاووس" على قناة النهار 6:30 مساءً، ويعاد 1:30 صباحا، و5 صباحًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa