الإثنين 24 يونيو 2024

منى زكي توافق على الزواج من محمد فراج.. تفاصيل الحلقة 16 من لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن

فن28-4-2021 | 22:37

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة 16 من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت أحداث الحلقة بإخبار "هنا" منى زكي، لزوجة "مؤنس" محمد فراج، "سارة"، أنها اضطرت إلى أن تكتب في خانة الأب لطفلها اسم زوجها "مؤنس"، وأنها لم تكن تجد حلا آخر لإرجاع طفلها، ووعدتها أنها بمجرد حصولها على طفلها وتجميع ثمن تذاكر السفر ستذهب إلى مصر، ولن تعود أبدا، و"سارة" تخبرها أنها لن تستطيع أن تسافر أو حتى تظل في أمريكا مع "إبراهيم" دون أن يسمح لها "مؤنس" لأنه معه وصاية الطفل، وتنصحها أن الأفضل لها أن تتزوجه.

هنا ومؤنس

وتنتقل الأحداث، لـ "بدر" سيد رجب، وهو يجبر "أمينة" عائشة بن أحمد، على الأكل من العسل الذى صنعه "حازم" محمد ممدوح، من زرعة الأيفون، بناءً على طلب "بدر"، وتصرخ "أمينة"، وتقول له "ارحمني أنت بتجرب فيا؟!"، ويلاحظ آلامها، فيقوم هو أيضًا بأكله ويصرخ ويقول لها بجرب معاكى، ويلتقى بـ "حازم"، ويقول له إن العسل كان عاديا وليس له تأثير، ويقول لها إنه فشل ويخبره أنه إذا كان يريد أن يكمل المشروع يكمله بمفرده، ولكن يطلب "حازم" فرصة أخيرة.

ويحاول "حازم" صنع عسل غير زراعة "الأيفون"، فيبحث على الإنترنت، ويجد طريقه، وبالفعل يقوم بتجربتها، ويقوم بقطف زهرات الأيفون، وصهرها، وإضافتها لـ العسل، وينتج بالفعل عسلا آخر، ويذهب لتقديمه لـ "بدر"، ولكن يجرب أن يتذوقه فيجد طعمه سام، فيلقيه في الأرض.

محمد ممدوح

وتتوالى الأحداث، وتبارك "سارة" لـ "هنا"، لزواجها من "مؤنس"، وتخبرها "هنا" أنها طلبت من "مؤنس"، أن يكتب الكتاب، ويغادرا، ويعود "مؤنس" للمنزل ومعه طفلها "إبراهيم"، وتأخذه "هنا" في حضنها وهى تفرح وتبكى.

كما يأتى "مؤنس" بفستان إسلامي لـ "هنا"، ويطلب منها أن ترتدى الحجاب، لإقامة احتفال لزواجها في المركز الإسلامي، وتطلب منه "هنا" أن تقابل "زي" آدهم الشرقاوى، ويحاول إقناعها ألا توافق أن تتزوج، ولكن "هنا" تظل على مواقفها.  

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أبطال العمل، مايان السيد، أسامة الهادي، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.