الجمعة 10 مايو 2024

الحلقة ١٦ من مسلسل "اللي مالوش كبير".. "سيف الخديوي" يواجه "عابد تيمور"

مسلسل اللي مالوش كبير

فن29-4-2021 | 02:19

رانيا إبراهيم


عرضت قناة "أون" الحلقة السادسة عشرة من مسلسل"اللي مالوش كبير" ل ياسمين عبد العزيز التي تشارك به في سباق دراما رمضان2021.

وحدثت المواجهة الأولي بين "سيف الخديوي" و"عابد تيمور" بعد أن قام "مالك" بتسليمه لأخيه في إحدي الشقق الخاصة بهم، فذهب "عابد" علي العنوان الذي أعطاه له "مالك" متوقعا أنه سيجد "غزل" هناك، ولكن حدثت المفاجأة وكان اللقاء مع "الخديوي" ورجاله
 الذي أعطاه مُهلة 24 ساعة لتطليق "غزل"، وعاتبه علي تأجير سيارة ونساء لضرب زوجته ولكن أخبره "عابد" أنه لم يفعل هذا الأمر، وتأكد أن "غزل" بصحة جيدة، وعندما نزل طلب من حارسه الشخصي أن لا يخبر أحدا بما حدث لهم.

إستنبط "الخديوي" و"غزل" و"مينا" أن "قدرية" هي الوحيدة التي لها مصلحة من ضرب"غزل"، وعندما ذهب "الخديوي" للمنزل التي تعيش فيه "قدرية" وأبنائها، لم يجدها فعلم أنها عند"زغروطة"، وعندما ذهب فؤجئ بوجود"رفعت الذهبي" فحدثت مشاجرة إنتهت بضرب "الخديوي" ل "رفعت".

وفي مشهد أخر إستقبلت "غزل" مكالمة هاتفية من أختها تخبرها فيها بأنها تريد أن تقابلها في أحد الكافيهات، ورغم قلق "الخديوي" إلا أنه ذهب معها لحمايتها وظهرت مجموعة  من السيارات بها ناس مجهولة، حاولو إختطاف "غزل" وإصابتهم بإطلاق الرصاص عليهم، ولكن "الخديوي" إستطاع الهرب منهم إلا أنه أصيب برصاصة أفقدته الوعي بعدما ركن سيارته.


المسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، عايدة رياض، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، خالد سرحان، فتوح أحمد، إخراج مصطفي فكري..

Dr.Radwa
Egypt Air