الأحد 12 مايو 2024

موجة حارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل الطقس حتى الثلاثاء المقبل

حالة الطقس

أخبار29-4-2021 | 11:53

أماني محمد

تشهد البلاد بدءا من اليوم الخميس الموافق 29 أبريل ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، حيث ترتفع بقيم تتراوح من 4 وحتى 6 درجات أعلى من معدلاتها الطبيعية، بسبب وجود كتلة هواء ساخنة قادمة من شبه الجزيرة العربية، ما يؤدي إلى طقس شديد الحرارة حتى الأسبوع المقبل.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الخميس 29 أبريل إلى الثلاثاء 4 مايو 2021، حيث من المتوقع اعتبارا من الخميس 29 أبريل ارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

أما غد الجمعة فيوجد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار على السواحل الشمالية


السبت 1 مايو: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء، ويكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار على السواحل الشمالية.

الأحد 2 مايو: نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون الطقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.


الإثنين 3 مايو: نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء ويكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار على السواحل الشمالية.


الثلاثاء 4 مايو: نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء، ويكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار على السواحل الشمالية.

Dr.Radwa
Egypt Air