الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عزاء الشهيد محمد مبروك.. أحمد شاكر يكشف أصعب مشهد فى مسلسل «الاختيار 2»

الفنان أحمد شاكر

فن29-4-2021 | 15:55

أشرقت حفني

كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، عن أصعب مشهد قام به فى مسلسل الاختيار2، وقال: "مشهد عزاء البطل محمد مبروك، مؤكدًا تواجدت فى العزاء رغم أننى السبب فى استهداف البطل.. وأنه قام بشحن نفسه بدموع حقيقية، حتى يصل للجمهور أنه حزين على وفاة البطل الشهيد محمد مبروك". 

وأضاف أحمد شاكر، خلال تصريحات له،  أنه كان يقوم بالتمثيل داخل التمثيل وأنه ظل فى غرفته لبعض الوقت لاستحضار الدور، لافتا إلى أنه قبل المشهد ظل لوقت يفكر فى تجسيد الشخصية، ومخرج العمل بيتر ميمى تحدث معه. 

وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الاختيار 2" وردود الأفعال الإيجابية الكبيرة التي تلقاها عن دوره في أحداث العمل، وتحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية رغم تعدد الأعمال الدرامية المميزة التي تخوض ماراثون دراما رمضان لهذا العام، واصفا المسلسل بأنه ملحمة وطنية لعشاق الدراما الراقية.

وتابع: لم أكن أتوقع أن يحقق دور الضابط الخائن محمد عويس، الذي أجسده في مسلسل الاختيار 2 هذا النجاح لدى الجمهور لدرجة أن اسمي ظل مقترنا باسم شخصية هذا الضابط وتصدر مؤشرات محركات البحث على الإنترنت طوال 5 أيام وأشعر بالفخر بالمشاركة في هذا العمل الملحمي، واعتبرت نفسي والزملاء المشاركين فيه جنودا في مهمة وطنية فنية، لتقديم عمل فني وطني راق"، لافتا إلى أن السيناريو المُحكم للعمل والإخراج الرائع والإنتاج الضخم وحسن اختيار أبطال المسلسل أهم العوامل التي ساهمت في نجاح "الاختيار 2".

وأشار إلى أن أهم ما يميز بيتر ميمي عن غيره من المخرجين، هو حرصه على اختيار الفنان الأنسب للدور بدون مُجاملات حتى إذا كان الممثل لا تربطه به أي صلة معرفة أو صداقة، وهو الأمر الذي يصب في صالح نجاح العمل الدرامي.