الخميس 16 مايو 2024

فنانة مصرية شهيرة ضحية " رامز عقله طار " في الحلقة الـ17

رامز عقله طار

فن29-4-2021 | 16:14

رانيا إبراهيم

تحل الفنانة سمية الخشاب ضيفة اليوم بالحلقة الـ17 من برنامج"رامز عقله طار"، الذي يقدمه رامز جلال، ويذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، في الساعة السادسة والنصف مساء.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كل من " أحمد مالك، ودينا الشربيني، محمد عبدالرحمن، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، وريم عبدالله، وكريم عفيفي.

ويتبقي عدد من الضيوف هم: "ملك قورة، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، رحاب الجمل، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيي إلى جانب 4 من الضيوف العرب.

ويقدم "رامز جلال" البرنامج هذا  العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض.

وتدور فكرة البرنامج حول لستدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ حسن عسيري في جولة مع الضيف داخل إحدي مدن الملاهي السعودية التي تحمل إسم "باز لاند".

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بشخص ما من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفي في زي"هندي"، بعدما تقنع الضيف انه إختار  عشوائي، يدخل الضيف بصحبة رامز إحدي المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بالضيف مع إستمرارها في الإهتزاز، ويبدأ المقلب في إستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي علي إرتفاع ضخم بشكل يخيف الضيف كثيرا، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلي أن يفتح المركبة ويُلقي بالضيف في الماء.

الجدير بالذكر ان الفنانة سمية الخشاب تشارك في مسلسل"موسي" الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري، مع عدد من الفنانين منهم محمد رمضان،  رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، إخراج محمد سلامة.