الجمعة 17 مايو 2024

مي عمر تشوق جمهورها للحلقة 17 من «نسل الأغراب»

مي عمر

فن29-4-2021 | 17:37

حسام يونس

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها صورة جديدة لها، على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت مي، وهي ترتدي فستاناً يجمع بين اللون الأسود والذهبي، معلقة على الصورة: "النهارده هتعرفوا جليله هتختار مين، تفتكروا هتختار مين عساف ولا غفران.. نسل الأغراب".

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور على النحو التالي: "غفران"، وآخر "عساف"، وعلق آخر "ماراح تختاري لا ده ولا ده"، وآخر "مش هتختار حد وهتقول عاوزة أعيش لواحدى".

وتدور أحداث مسلسل نسل الأغراب حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو الأقوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر،عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن مي عمر خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "الفتوة"، الذي تدور أحداثه حول عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم "الفتوة"، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

"الفتوة" من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصا، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.