السبت 18 مايو 2024

30 دقيقة .. أشرف بن شرقي يتعادل للزمالك أمام المقاولون

بن شرقي

ملاعب الهلال29-4-2021 | 22:06

رامي بشاي

مرت 30 دقيقة من عمر الشوط الأول لمباراة نادي الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الأسبوع رقم 18 من مسابقة الدوري.

وسجل فريق المقاولون العرب عن طريق اللاعب محمد سمير في الدقيقة 22 من عمر المباراة وذلك بعد حصوله على ركلة جزاء من طارق حامد لاعب الأبيض، بينما تعادل للأبيض أشرف بن شرقي في الدقيقة 29 من ركلة جزاء أيضا.

وشهدت النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء ضغطا كبيرا من لاعبي الزمالك على مرمى المقاولون العرب أسفرت عن التعادل مع ذئاب الجبل.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد

البدلاء : أحمد نادر السيد، محمد عبد السلام، حازم إمام، محمود عبد الرازق شيكابالا، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، أحمد فتوح، مروان حمدي.

بينما بدأ المقاولون العرب بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: محمود أبو السعود .

خط الدفاع: محمد سمير  ــ فاروق نور الدين - يوسف الجوهري -  حسن الشامي.

خط الوسط: عبدالله ياسين  ــ محمد مجلي ــ باسم علي ــ كريم مصطفى ــ محمد رزق .

خط الهجوم: لويس إدوارد.

وجاء البدلاء كما يلي: محمد حمد حمدي زكي ن أحمد عبدالعزيز - أحمد داودا - أحمد الشيمى - وسيم نغموشي - خالد الحسيني -  عمر سافيولا - اودو موسيس - محمد سيحة.

ويدخل الزمالك المباراة في صدراة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة وذلك بعد أن خاض الأبيض 17 مباراة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركزالثالث عشر برصيد 18 نقطة بعد أن خاض الفريق 18 مباراة.