الإثنين 24 يونيو 2024

قبل عرض ثالث حلقاته.. «كوفيد-25» تريند جوجل

مسلسل كوفيد25

فن30-4-2021 | 21:53

نورهان اسامة

احتل مسلسل "كوفيد25" تريند محرك البحث "جوجل"، بعد عرض ثاني حلقاته وقبل عرض الحلقة الثالثة بساعات قليلة.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "كوفيد25" للنجم يوسف الشريف، العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بظهور الكثير من الحالات المصابة بالفيروس الجديد الغامض، إلى جانب انتحار أحد جيران "ياسين" يوسف الشريف، وعندما بحث الاخير عن أساب انتحاره، علم من زوجة الراحل أنه كان لديه أعراض الفيروس الجديد.

وبعد إجراءات وتساؤلات كثيرة، قام بها "ياسين"، تنتهي الحلقة الثانية بإستنتاجه لطريقة انتقال العدوي من شخص لأخر، حيث يستنتج أنه ينتقل من خلال العين فقط، ليأمر الجميع بإرتداء أقنعة للوجه أو نظرات طبية لحماية أنفسهم من ذلك الفيروس الجديد.

ويذكر أن مسلسل "كوفيد-25" من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث "كوفيد 25" في إطار تشويقي ومثير خلال عام 2025، حول جراح سابق يدعي "ياسين"، والذي تحوله الظروف إلى "يوتيوبر"، في نفس توقيت انتشار فيروس غامض بانحاء العالم، وتتصاعد الأزمات وتتابع الأزمات.

وتعرض حلقات المسلسل بشكل يومي وحتى انتهاء شهر رمضان الكريم، على قناة الحياة، الساعة 6:30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في 5:30 صباحا، والأخرى 10 صباحا، إلى جانب عرضه علي قناة ON، الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحا، والأخرى 11:30 صباحا.