الأربعاء 26 يونيو 2024

مدير معارض هيئة الكتاب: بيع 8 آلاف نسخة كتاب بـ«معرض فيصل» (خاص)

معرض فيصل للكتاب

ثقافة30-4-2021 | 23:04

أحمد البيطار

قال إسلام بيومي مدير معارض هيئة الكتاب أن معرض فيصل الرمضاني للكتاب في نسخته التاسعة حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة تنظيمه من 8 إلي 18 رمضان الجاري.

وأضاف بيومي في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أن نسبة المبيعات جاءت جيدة جدًا خلال الدورة التاسعة لمعرض فيصل لافتًا إلي أن نسبة المبيعات خطت 8000 نسخة، خاصة دور النشر الخاصة المشاركة في المعرض بالاضافة إلي دور النشر 42 المشاركة بالمعرض.

وأوضح أن التسويق الجيد لمعرض فيصل الرمضاني للكتاب، ساهم بشكل كبير في جذب المواطنين من خارج نطاق محافظة الجيزة فضلاً عن اتاحة إصدارت مختلفة ومخفضة السعر بحد أقصي 20 جنيها للكتاب الواحد.

ولفت مدير معارض هيئة الكتاب، إلي أنه خلال أيام المعرض تم تنظيم فعاليات متنوعة للأطفال وفعاليات مسرحية وورش فنية.

يذكر انه أقيمت فعاليات معرض فيصل التاسع للكتاب، بأرض الهيئة المصرية العامة للكتاب، بشارع فيصل، بمنطقة الطالبية، لمدة 10 أيام، في الفترة من 8 إلي 18 رمضان، وتنتهي مساء اليوم.

شارك في المعرض في دروته التاسعة، نحو 42 دار نشر، أبرزهم مؤسسة دار المعارف، وسور الأزبكية، وبعض دور النشر الخاصة، فضلاً عن مشاركة قطاعات وزارة الثقافة.

وضم المعرض إصدارات حديثة لهيئة الكتاب في مجالات مختلفة ومتنوعة، وجميع الكتب منخفضة السعر، تبدء من جنيه واحد حتى 20 جنيه.

الاكثر قراءة