السبت 29 يونيو 2024

سعاد علمت بمخطط منصور السيوفي .. أبرز أحداث الحلقة 19 من مسلسل "قصر النيل"

مسلسل قصر النيل

فن1-5-2021 | 01:56

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل قصر النيل، للنجمة " دينا الشربيني"، نشر الصور الخاصة بـ "نبيل" نبيل عيسي، والتي التقطها له  "منير" عمر السعيد، خلال الحفل الذي قتل فيه "منصور" ونشرها  في كل المجلات القومية بغرض فضيحته.

ثم قابل "ممدوح" محمود البزاوي، المحامي "عزت" صلاح عبد الله، واقترح عليه شراء قطعة الأرض الموجودة في الفيوم، لأن هذا هو الحل الوحيد ليستطيعوا الحصول على صناديق الذهب المزروعة تحت هذه الأرض، وذهب "عزت" إلى "منصور السيوفي" صبري فواز، ليخبره بهذا، فوافق وأمره أن يجعله يبدأ فورا في إجراءات الشراء بأسرع وقت.

بعد ذلك ذهب الضابط "خالد نوح" أحمد مجدي، إلى "عايدة" ريهام عبد الغفور، ليواجهها أنه قرأ مذكرات "فهمي السيوفي" ووجد فيها أن هي وراء كشف علاقة  "سوسن" وزواجها من "فوزي" أحمد خالد صالح، وهي السبب أيضاً وراء قتلها في نفس ليلة زواج "فوزي" من "سعاد" ناردين فرج، لكنها أنكرت كل هذا بمنتهي السيطرة والجبروت كأنها لم تفعل شئ.

وانتهت أحداث الحلقة بمفاجأة، عندما أخذ "عزت" ابنته "سعاد" وذهب معها إلى منزل "منصور السيوفي"، فحدث لها حالة من الذهول عندما رأته حيا, وأنه مازال علي قيد الحياة.

المسلسل بطولة، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، نبيل عيسي، احمد خالد صالح،  ناردين فرج، محمد حاتم، احمد مجدي،  محمد محمود عبد العزيز، تامر ضياء،  عمر السعيد، سامي مغاوري،  فاطمة عادل،  محمود البزاوي، مريم خشت، صبري فواز، مصطفي حشيش،  تاليف محمد سليمان عبد المالك، أخراج خالد مرعي، غناء التتر " ما بنقدرش " للمطربة أصالة.

الاكثر قراءة