السبت 25 مايو 2024

سامي مغاوري: الاهتمام بالدراما الاجتماعية يساهم في نشر الإيجابيات وتغيير السلوكيات

الفنان سامي مغاوري

فن1-5-2021 | 17:14

دار الهلال

 دعا الفنان سامي مغاوري،القائمين على الحركة الفنية، إلى زيادة إنتاج الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول هموم ومشاكل المجتمع وتساهم في نشر الإيجابيات وتغيير العديد من السلوكيات،مشيرا إلى أن المجتمع يتأثر بما يقدمه الفن من موضوعات،وأن أي عمل فني يفيد المجتمع يعتبر عملا وطنيا.

وقال سامي مغاوري،في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن أهم ما يميز دراما رمضان لهذا العام التنوع في طرح الموضوعات، وتقديم أعمال اجتماعية تجمع شمل الأسرة، مشيرا إلى أنه يتابع خلال رمضان عددا من المسلسلات هي "الاختيار 2" و"هجمة مرتدة و"أحسن أب" الذي يشارك في بطولته مع الفنان الكوميدي علي ربيع ومسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان.

وعن رأيه في زيادة إنتاج الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضاني، قال مغاورى إن زيادة إنتاج المسلسلات بعيدا عن الماراثون الرمضاني ظاهرة صحية للدراما المصرية، تساهم في خلق مواسم موازية للموسم الرمضاني على مدار العام، وعدم انحسار إنتاج الأعمال الدرامية لشهر واحد فقط.

ولفت إلى أن النجاح الذي حققه مسلسل "اللعبة" وارتباط الشباب والأطفال بشخصية "بسيوني" التي جسدها ضمن أحداث العمل بمثابة نجاح مهم بالنسبة له ورسالة كبيرة تؤكد قدرته على الاستمرار والتواصل مع الأجيال الجديدة.

من جهة أخرى، نفى الفنان سامي مغاوري،صحة ما تردد بشأن مشاركته في فيلم "ماما حامل" للفنانة ليلى علوي،لافتا إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في العمل منذ ما يقرب من عام تقريبا.

 

الاكثر قراءة