الأحد 19 مايو 2024

محمد فراج ينشر صورة من مسلسل "لعبة نيوتن".. ويعلق "ياساتر يارب".

محمد فراج

فن1-5-2021 | 22:48

ندى علاء

نشر الفنان محمد فراج، صورة من مشهد في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "لعبة نيوتن"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويظهر في المشهد برفقة الفنان محمد ممدوح، وهو يحاول خنقه، وعلق عليها قائلًا: "يا ساتر يارب".

ونجح مسلسل "لعبة نيوتن" ، في خلق حالة من التشويق والغموض وجذب المشاهدين، وهذا ظهر على مدار الحلقات السابقة، وجاءت الحلقة التاسعة عشر، محملة بالعديد من الأحداث المهمة والمشوقه، فبدأت أحداث الحلقة بإصابة "مؤنس" محمد فراج، بصدمة بعد أن قالت له "هنا" منى زكي، أن زوجها السابق "حازم" ردها لعصمته مرة أخرى، بعد أن ألقى عليها يمين الطلاق، وبذلك "هنا" متزوجة من شخصين. 

وحاول "مؤنس" إقناعها بأنها زوجته هو فقط، ولكنها لم تقتنع وتجد أن أفضل حل هو أن يطلقها "حازم" رسميًا.

وتوالت الأحداث ويخرج "حازم" من السجن، ويتجه مباشرة إلى "مؤنس" ويخنفه ويحاول قتله، إلا أن تركه في الفترة الآخيرة، ويؤكد له "مؤنس" أن "هنا"  ليست زوجتك بكتاب الله وشرعه، ويدافع "مؤنس" عن نفسه ويبعده عنه، ويطلب منه "مؤنس" أن يطلقها، ولكن يرفض "حازم"، أن يطلقها.

تدور أحداث المسلسل حول "حازم" محمد ممدوح، و"هنا"، وهما زوجان يحبان بعضهم، ويتخذان قرارا بإنجاب طفلهما على أراضى الأمريكية حتى يحصل على الجنسية الأمريكية وبما تحمله من مزايا، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما.

ويشارك في بطولة المسلسل سيد رجب، محمد ممدوح، الممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، مايان السيد، أسامة الهادي، ، ماجدة منير، حنان يوسف، محمد التاجي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.

والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.

الاكثر قراءة