الخميس 16 مايو 2024

مؤلفة «كوفيد25» تعلق على مشاركتها بالمسلسل

انجي علاء

فن2-5-2021 | 09:31

ندى علاء

نشرت الكاتبة إنجى علاء، مؤلفة مسلسل "كوفيد 25"، عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام" ، صورة من كواليس مشاركتها في مسلسل "كوفيد 25"، وعلقت قائلة: "سعدت جدا بظهورى في الحلقة التالتة من مسلسل "كوفيد 25"، وسعدن أكتى بردود الأفعال اللى وصلتلي ويارب يكون ظهور خفيف عليكم وباقى الحلقات تعجبكم وتكون عند حسن الظن".

ظهرت إنجى علاء، كضيفة شرف في الحلقة الثالثة في مسلسل "كوفيد 25"، وأدت "علاء" دور مضيفة طيران، ظهرت في مشهدين مع الفنان يوسف الشريف، في المسهد الأول وهي تقف ويط الطائرة وتقول إرشادان وتعليمات قبل الطيران، ويقطعها "ياسين" يوسف الشريف، حتى يطلب من الركاب أن بغظوا أعينهم لأن هناك فيروس ينتقل بالعين.

وفي المشهد الثاني، عندما يصاب أحد الركاب، فتتوجه إنجي، لحديث معه ولكن يمنعها "ياسين"، ويحذرها من النظر في عينيه حتى لا تصاب بالفيروس.


تشارك "علاء"، في تأليف وسيناريو وحوار مسلسل "كوفيد 25"، المقرر عرضه الموافق 16 من رمضان2021، فهو يعرض 15حلقة فقط خلال الشهر، وتدور أحداثه حول شخصية "يوتيوبر" يجسده الفنان يوسف الشريف، الذى يحاكى تطور الوباء خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، تخيل لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على الأبحاث العملية واللقاحات، في إطار أكشن تشويقي مؤثر.

ويشارك في بطولة مسلسل "كوفيد 25"، أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، إدوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، أمير صلاح الدين، ميرنا نورالدين وإسلام جمال، صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وايناس كامل، وغيرهم من النجوم من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

ويعرض المسلسل على القنوات التالية بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، يعرض الساعة 6:30مساءً على شاشة قناة الحياة، ويعاد 6:30Am، صباحًا، 10:30صباحًا، وعلى شاشة قناة ON يعرض الساعة 12.30 صباحًا ويعاد الساعة 7 صباحًا و11.30 صباحاً.