الإثنين 13 مايو 2024

ملخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

فن2-5-2021 | 09:27

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة في مقر أمن دولة معادية بتحقيق "ريكاردو" قيس شيخ نجيب مع "عمار" احمد صلاح حسني، وطلب منه التجنيد معهم، وإعطائهم معلومات عن بلده ليرفض "عمار" ذلك مؤكدًا له أنه لن يتخلى عن قضيته.


وفي مقر المخابرات المصرية عرضت "هبة" ندي موسي تصوير كاميرات يبين خطف "عمار" من قبل "ريكاردو"، وهما يدخلان مقر أمن الدولة المعادية، ليقول الضابط "رفعت" هشام سليم أنهم لن يستطيعوا الحصول على معلومات منه، وأنه وفي بوعده معه، وهو سيفي بوعده لهم ثم تحدث مع "أكرم" نضال الشافعي عن عملية ذرع "سيف" أحمد عز في جهاز أمن دولة "ريكاردو".


وفي مقر تدريب "دينا" هند صبري قال لها "فاروق السوهاجي" أحمد فؤاد سليم أخبرها بمكان وجود خزنة "نازلي تحسين" إنجي المقدم التي ستأخذ منها الاوراق المطلوبة خلال الحفل التي ستقيمه في منزلها ثم دربها علي كيفية فتح الخزنة، وأخبرها أنها يجب أن تفتحها خلال محاولتين فقط، في وقت ضيق جدًا وأنهم سيدرسون حياتها لمعرقة الرقم السري للخزنة.
وجلس "سيف" مع "رفعت" ليخبره أنه سيدخل لاوربا للقيام بمهمته بطريقة غير شرعية، وطلب منه اخبار أهله أنه سيسافر قريبًا.
 
أخذت "دينا" استراحه لاكمال التدريب لكنها كانت متوترة جدًا خاصة بعد أن أخبرها "فاروق" أن المعلومات المتوفرة لهم عن "نازلي" ليست كافيه لمعرفة الرقم، فقامت بالحديث مع جدها "عبدالله" عبدالرحمن أبو زهرة الذي شجعها، وأعطاها ثقة بنفسها، وكان يتابع "فاروق" ذلك من خلال الكاميرات.
ويجلس "محمود نصر" محمود البزاوي مع "سعيد خليل" أحمد حلاوة الذي طلب منه أن يحدث "دينا" بعد رجوعها من السفر، ويسألها خلال المقابلة معها ماذا فعلت في سفرها، والخبرات التي تعلمتها ليسأله "محمود" عن سبب اهتمامه بها ليخبره أنهم سيحتاجون لمساندتها لهم في التنظيم.
أخبر "فاروق" "رفعت" أن فتح الخزنة في هذا الوقت الضيق، وأن ذلك بمثابة رميها في النار، وقبل ذهاب "دينا" أخبرها أنه يعرف جدها، وطلب منها توصيل سلامه له.
وفي اليوم التالي أخبر "سيف" عائلته عن سفرة لتحزن والدته "عايدة" ماجدة زكي بسبب سفرة بعد أن بدأ يظهر عليها أثار تعب تؤثر على حركة يدها ليخبرها والده "عبدالمنعم" صلاح عبدالله أن ذلك من أجل مصلحته.
وفي مقر حزب "ضياء اليماني" عبدالرحمن حسن أخبر "انجي الصواف" سلمي طارق أعطاها تذكرة طيران لحضور حفل "نازلي"، وأكد عليها ضرورة حسن تقديم الحزب خلال العرض التقديمي لها.
وذهبت "دينا" لمقابلة "سعيد خليل"، وأعطاها تذكرة الطيران لحضور الحفل ثم أعطاها ملف بالموضوع الذي ستتحدث عنه في العرض الخاص بها، وكانت زوجته تتابعهم من خلال كاميرات المراقبة، وعند عودة "دينا" لمنزلها ذهب لها "سيف"، وأخبرته أنها ستسافر ثم طلبت منه أن يعدها أنها ستجده موجود عندما تعود، وانتهت الحلقه.

Dr.Radwa
Egypt Air