الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال»..المشدد 6 سنوات للمتهم بهتك عرض 3 أطفال بالنزهة

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة2-5-2021 | 15:56

رحمه جميل

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الاحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بأسلوب المغافلة بالساحل

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي، في القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المتاجر بأسلوب "المغافلة" بالساحل، وذلك في إطار مواصلة جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

حبس 3 عاطلين أشعلوا النار بسيارة داخل جراج بالعجوزة 4 أيام

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس 3 عاطلين لاتهامهم بحرق سيارة داخل جراج بحى العجوزة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمنشأة القناطر 4 أيام

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بمنشأة القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار آخر هارب.

انقلاب سيارة ملاكي من أعلى الطريق الدائري الأوسطي في الحوامدية

أصيب قائد سيارة ملاكي انقلبت من أعلى الطريق الدائري الأوسطي في منطقة الحوامدية بالجيزة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

المشدد 6 سنوات للمتهم بهتك عرض 3 أطفال بالنزهة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية على المتهم بالتعدي على 3 فتيات، أطفال، داخل أحد النوادي الرياضية بالنزهة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات.

Egypt Air