الثلاثاء 25 يونيو 2024

«رحاب بنت الحاج غالب قلبتها وحشة».. نسرين طافش تنشر صورا جديدة من «المداح»

نسرين طافش

فن2-5-2021 | 19:09

إسراء الشبكي

نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها من كواليس مسلسل "المداح" على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وحازت الصور على إعجاب الكثير من المتابعين، وعلقت نسرين على الصورة بكلمات تروج بها لشخصيتها في مسلسل "المداح"، فكتبت: "لو فيه حاجة تستحق أننا نحبها فهي نفسنا.. رحاب بنت الحاج غالب قلبتها وحشة". 

وفي سياق متصل، شاركت نسرين طافش في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل «المداح»، واعتمدت في هذا المسلسل على ارتداء زي العباءة والحجاب، كما أن هذا يعد لوك جديد لم تظهر به في أعمالها السابقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج. 


ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً. 

وجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت منذ فترة أنها فسخت خطبتها بسبب عدم التوافق الروحي والفكري، حسب تعليقها، وأكدت أنها كانت تعيش قصة حب، ولكن لم يكتمل الموضوع، مؤكدة أنها كانت تحلم بالأمومة، وكان هذا أحد الأسباب لإقبالها على الخطوبة والزواج الذي لم يتم.