الجمعة 21 يونيو 2024

دفعة الشهيد محمد مبروك تكرم إياد نصار (صور)

إياد نصار

فن2-5-2021 | 23:45

حسام يونس

شارك الفنان إياد نصار، مجموعة صور من حفل تكريم أقامه ضباط الشرطة دفعة 1995، على شرف نجاحه بتقديم دور الشهيد محمد مبروك عن مسلسل "الاختيار2"،وذلك عبر حسابه عبر "إنستجرام"،

 

وعلق إياد نصار قائلاً: "فطار وتكريم مع ضباط الشرطه من خريجي دفعه ١٩٩٥ و هي دفعه الشهيد العقيد محمد مبروك".

 

 

وشارك "نصار في مسلسل "الاختيار2"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

 

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة  كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

وخاض "نصار" الماراثون الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "النهاية" الذي تدور أحداثه حول في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

 

"النهاية" من بطولة: يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سميرعاطف، وإخراج  ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.