الأربعاء 22 مايو 2024

فجر السعيد تطالب الجمهور بالدعاء للفنانة نادية العراقية بعد تدهور حالتها الصحية

نادية العراقية

الهلال لايت4-5-2021 | 15:49

إيمان علي

طالبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، جمهورها بالدعاء للفنانة نادية العراقية، بعد تدهور حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت السعيد عبر حسابها على فيس بوك :" ادعولها، فنانه جميله عاشت سنوات عمرها تسعدنا في زرع الإبتسامه .. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وكانت ميّ ابنة نادية العراقية قد قالت على صفحة والدتها صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الايام المفترجة دي انا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

وكانت نادية العراقية أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت :"هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد..مش عرفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثه واتكسرت..الي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير".

الاكثر قراءة