الخميس 16 مايو 2024

القبض على محمد إمام.. أحداث الحلقة 22 من «النمر»

النمر

فن4-5-2021 | 21:11

نورهان اسامة

تبدأ الحلقة 22 من مسلسل "النمر" بالقبض على "عبدالله" محمد إمام بتهمة سرقة "عنتر الحلق" بيومي فؤاد، حيث أبلغ الأخير عن مسروقاته متهما "عبدالله" بأنه "النمر"، ولكن ينتهي الموضوع سريعا لعدم وجود أدلة كافية.

حيث يوطد "عبدالله" علاقاته بأهل الصاغة عن طريق تعينهم بمعرضه بالصاغة وبمصنع الذهب الجديد الذي ينوي افتتاحه، تحت أنظار "ملك" هنا الزاهد.

وخلال جلوس "عبدالله" مع "سكلانس" محمود حافظ، يسأله الأخير عن طريقته التي دخل بها الصاغة إضافة إلى عدة أحداث قام بها، ليخبره "عبدالله" بأن كل شئ كان مُدبر لهدف واحد وهو دخوله الصاغة.

ويقطع حديث "عبدالله" و"سكلانس" دخول "نصر" حجاج عبد العظيم عليهم ليُعلم "عبدالله" بأن كل شئ أصبح جاهزا بالمصنع.

وفي صباح اليوم التالي، تجلس "عبير" سامية الطرابلسي، مع "الشيمي رضوان" محمد رياض، بمعرضه بالصاغة يتناقشا بموضوع بيع معرض مدينة الزمالك، ولكن يقطع حديثهم دخول الشرطة التي تلقي القبض على "الشيمي" مع إصرار الظابط على أن يركب "الشيمي" سيارة الشرطة من الخلف كالمجرمين، تحت أنظار كل من بالصاغة.

وبعد وصول "الشيمي" للزنزانة، يحاول أحدهم الاقتراب منه ولكن يمنعه شخص آخر ضخم، والذي يخبر "الشيمي" بأن عليه توصية مختصة من "النمر"، ليزداد الرعب في قلب "الشيمي" مما هو قادم.

ويأتي محامي "الشيمي" ويطلب التحدث مع موكله ليسمح له الظابط، بعد تعدد الأحاديث بين "الشيمي" والمحامي الخاص به، وينتهي الأمر باستئجار أحدهم ليصبح كبش فداء "للشيمي"، ليرسي الأمر على "حامد" أمجد عابد مقابل 2 مليون جنيه.

وتذهب "ملك" لـ "عبدالله" تطلب منها عدم استكمال خطة انتقامه، ولكن يقف أمامها بإصرار ويخبرها أنه سيكمل ولا يوجد من يمنعه.

وتذهب "فريدة" ولاء الشريف لـ"حسن الحلق" في منزله وبعد تردد كبير منها ومحاولة من "حسن" في الاقتراب منها، تخرج سكينة حادة من حقيبتها لتقوم بطعنه بصدره، ليسقط فورا على الأرض فاقدا الوعي.

"النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، أحمد حلاوة، مؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.