السبت 11 مايو 2024

خلاف على الإمارة.. ظهور «عشماوي» وعماد عبد الحميد بمسلسل الاختيار 2

أحمد العوضي

فن5-5-2021 | 00:07

محمد أبو زيد

استعانت الحلقة 22 من الملحمة الوطنية "الاختيار2" بمشهد تم عرضه في الجزء الأول، والذي جمع بين "هشام عشماوي" أحمد العوضي، والمكنى "أبو عمر المهاجر" و"عماد عبد الحميد" عابد عناني.

ودار بينهم حوار في "درنة" بليبيا، إذ ظهر بينهما خلاف بعد إعلان الشيخ "عمران" مفتي الجماعة، على مبايعة "عشماي_ أبو عمر المهاجر"، وتأسيس تنظيم المرابطين.

ويجلس "عشماوي" بجوار "عماد عبد الحميد" ويسأله إن كانت البيعة له تسبب له نوع من الضيق فيخبره "عماد" أنه أول من أخذ بيده في طريق الجهاد على حسب تعبيره.

قال له "عماد" أنه سبقه وهو الأولى بالإمارة، ولكن "عشماوي" أكد أنه لم يهمشه أو يقلل من قدره، وأنه لم ينكر فضله عليه، ليقاطعه "عماد" ويخبره أنه بدونه كان كتب عليه الموت، فيرد "عشماوي": "الفرق اللي بيني وبينك إن الخوف عمره ما تملكني، لو عايز تبقى كبير لازم تعمل عمل بطولي يتكلم عنه كل المجاهدين"، ليخبره "عماد" أنهم لابد أن يذهب كلا منهم في طريق.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air