الأربعاء 15 مايو 2024

الأحداث تتصاعد.. «دينا» تتعرض لخطر جديد في الحلقة 22 بـ«هجمة مرتدة»

بوستر مسلسل هجمة مرتدة

فن5-5-2021 | 01:20

ساره الأحمدي

بدأت الحلقة بالقبض على "طارق" صديق "سيف" أحمد عز الذي سيساعده لايجاد عمل فحاول الهرب لتأتي سيارة بها شخص تابع للضابط "رفعت" هشام سليم أرسله له بعد القبض علي "طارق".


جلست "نازلي" إنجي المقدم مع "دينا" هند صبري تحدثت معها، وأخبرتها أنها ستستقبلها في منزلها هذه الليلة، وبعد ذهابها أخذت "دينا" الكوب الذي كانت تشرب فيه "نازلي" لتقوم بأخذ بصماتها من عليها.


قدم "سيف" خطة بديله للوصول لـ"عدنان" فاقترح شخص آخر بديل "طارق"، وأخبرت "هبة" ندي موسي الضابط "رفعت" بخطة "سيف" فوافق عليها، وطلب منه الحذر من السكن الموجود فيه، والبدء في تنفيذ الخطة.


حاول "سيف" بطريقة ما أن يتعرف علي "رائف" الذي سيكون الطريق للوصول ل "عدنان" عن طريق أنه أنقذه من شباب تهجموا عليه ليصاب "سيف" بجرح فأخذه "رائف" لمنزله ليساعده، وهناك حكي له "سيف" انه يبحث عن عمل فقال له انه سيساعده ليعمل في الشركة التي يعمل بها لكن المدير "عدنان" أوقف التعينات هذه الفترة.


وأخذت "دينا" من مكان اتفقت معه مسبقا علبة شوكلاته لزيارة "نازلي" وضع فيها سماعة اذن ستجعلها تتواصل من خلالها مع "رامي" نور محمود فعندما وصلت لمنزل "نازلي" طلبت دخول الحمام، وهناك قامت بوضع السماعة في اذنها، وبصمات "نازلي" علي يديها، فوصلت لها شركة شحن خرجت تستقبلهم بنفسها، وكان "رامي" يتابع الكاميرا أمام المنزل، وقامت "دينا" بإجراء محاولتين فاشلتين ليخبرها "رامي" ان تخرج وتنهي العملية لكنها قامت بالمحاولة الثالثة التي نجحت فبدأت بتصوير المستندات الموجودة لكن "رامي" حذرها، وأخبرها أن "نازلي" ستدخل للمنزل فدخلت المنزل، وانتهت الحلقة.