السبت 11 مايو 2024

الأرصاد تعلن حالة الطقس من الخميس حتى الثلاثاء

حالة الطقس

أخبار6-5-2021 | 11:57

أماني محمد

كشفت خرائط الظواهر الجوية حالة الطقس المتوقعة على مصر خلال الفترة من اليوم الخميس 6 مايو 2021 إلى الثلاثاء 11 مايو 2021.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون طقس اليوم الخميس حار نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، مع نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 أما غدا الجمعة 7 مايو، فيشهد انخفاضا مؤقتا فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ويستمر شديد الحرارة على جنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وعن طقس السبت 8 مايو، فهناك نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، وكذلك نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الأحد 9 مايو، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 وكشف الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الاثنين 10 مايو يشهد الطقس انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 أما الثلاثاء 11 مايو فيكون نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

Dr.Radwa
Egypt Air