الإثنين 29 ابريل 2024

الحلقة 25 مسلسل القاهرة كابول.. طارق لطفى يعلن نفسه الخليفة وحنان مطاوع تواصل خطة الإيقاع به

مسلسل القاهرة كابول

فن8-5-2021 | 01:32

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل القاهرة كابول باعتلاء "رمزي" طارق لطفي منبر المسجد الكبير بالموصل في العراق، ويعلن أنه الخليفة.

 

وينهار والد رمزي بالبكاء عندما يرى خطبته على شاشة التلفزيون، ويخبر "منال'' حنان مطاوع بأنه كانت لديه نزعة تطرف من صغره، وكان يؤدي الصلاة منفردا ولا يصلي معه، قائلا: "لما سألته انت مبتصليش معايا ليه سكت، وسكوته ده خوفني".

ويختار رمزي في حراسته أثناء خطبة الجمعة، "وحيد" وهو ضابط المخابرات المصري الذي زرعه العميد "عادل" خالد الصاوي في تنظيم رمزي، والثاني "أسامة" والذي زرعه أيضا العميد عادل ضمن خطة الإيقاع برمزي، بعدما أقنعه بالعدول عن الأفكار المتطرفة ونجح في تغيير أفكاره.

وتدور أحداث الحلقة في سياق درامي، ويلتقي الإعلامي "طارق كساب" فتحي عبدالوهاب مع زوجة رمزي الأولى التي حاول قتلها، ويتم اللقاء داخل سيارة أجرة، وعندما يعجز طارق عن الحصول على أي معلومات منها عن رمزي وتنظيمه الإرهابي، يهددها بأنه على اتصال مع رمزي ومن الممكن أن يخبره بمكان تواجدها هي وابنها، ولا تتأثر زوجة رمزي بهذا التهديد، وتخبره بأنها تعمل مع جانب واحد فقط، وهو الأمن الوطني مع العميد عادل "خالد الصاوي".

بينما تواصل "منال"حنان مطاوع، خطتها من خلال الاتصال برمزي لإقناعه بأنها نادمة على الفترة التي افترقت فيها عنه، وتطلب منه اي يرسل لها للإقامة معه، حيثما يقيم في معسكر التنظيم بإقليم خوست في أفغانستان، وذلك ضمن خطة وضعها الأمن المصري للإيقاع برمزي عبد الستار وتنظيمه بالكامل.

 

وتعرض "راجية" مالكة القناة التي يعمل بها طارق كساب خطة خبيثة، وهي نشر خبر (كاذب) أنه تم إيقافه عن العمل لمدة أسبوعين وذلك لأنه تجاوز الخطوط الحمراء، وذلك من أجل الحصول على مزيد من الإعلانات.

 

مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد.

 

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa