الخميس 16 مايو 2024

أمطار خفيفة ورياح.. تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية عيد الفطر المبارك

حالة الطقس

أخبار10-5-2021 | 11:36

أماني محمد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، متضمنة حالة الطقس خلال عيد الفطر المبارك حتى السبت المقبل، حيث كشفت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع بداية من اليوم الاثنين انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية.

 

وأوضحت الأرصاد أن الطقس يكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدل ليلا على كافة الأنحاء، حيث من المتوقع اليوم وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مع وجود فرص لأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة 40% تقريبا.

 

أما عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، فمن المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة، كما أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة 40% تقريبا.

 

أما الأربعاء المقبل، فمتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، على فترات متقطعة، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة 40% تقريبا.

 

وعن طقس الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك، كشفت الأرصاد الجوية عن وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

وفيما يخص طقس الجمعة، فكشفت خريطة الظواهر الجوية أنه من المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وكذلك السبت حيث يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.