السبت 18 مايو 2024

«دياب» يغازل جمهوره بعد عرض الحلقة 28 من نسل الأغراب

دياب

فن10-5-2021 | 22:36

حسام يونس

شارك الفنان دياب، جمهوره صورة جديدة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "مموتش أنا أيوة مموتش، علي الغريب، نسل الأغراب".

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على شاشة قناة "أون"، وتدور أحداث العمل حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، ويخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، وخاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

والعمل من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش،دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وشارك "دياب" في السباق الرمضاني الماضي 2020، في مسلسل "البرنس"، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

مسلسل "البرنس" بطولة كل من محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي عبدالعزيز مخيون، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك أيضا في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، محمد مهران، ريم سامي، عبدالعزيز مخيون، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Diab (@diabel3aw)

 

الاكثر قراءة