الثلاثاء 21 مايو 2024

هاجر الشرنوبي تنشر صورتها مع أحمد صلاح حسنى من كواليس «كوفيد-25»

هاجر الشرنوبي - أحمد صلاح حسني

فن10-5-2021 | 23:22

حسام يونس

شاركت الفنانة هاجر الشرنوبي، جمهورها صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "كوفيد25"، وظهرت برفقة الفنان أحمد صلاح حسني، وعلقت قائلة: "رامي، سارة، كوفيد25"، على حسابها عبر "إنستجرام".

وتشارك "الشرنوبي" في مسلسل "كوفيد-25" الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

"كوفيد-25" من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، هشام الشاذلي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما تشارك هاجر الشرنوبي في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، وتدور أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hagar Elsharnoubyهاجر الشرنوبي (@hagarelsharnouby)