الجمعة 17 مايو 2024

انتهاء ثورة يناير.. أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل "هجمة مرتدة"

مسلسل هجمة مرتدة

فن11-5-2021 | 01:57

ساره الأحمدي

بدأت أحداث الحلقة ٢٨ من مسلسل هجمة مرتدة بإخبار "أكرم" نضال الشافعي "سيف" أحمد عز أن من ضربه على رأسه كان رجالهم أخذوه هو، وجثمان "حازم" خالد أنور، وقدم له التعزية ثم أخبره أن جميع إجراءات الدفن قد انتهت، وبعد عودته لمنزله انهارت والدته "عايده" ماجدة زكي بعد سماعها خبر وفاة "حازم".


وعملت "دينا" هند صبري، وأصدقاء "منار" مايان السيد بوفاة "حازم" فذهبوا لتعزيتها ثم بعدها اتصل "ريكاردو" قيس شيخ نجيب بـ "سيف" أخبره أنه أتى لمصر، ليقرر "رفعت" هشام سليم الموافقة على دخوله لمصر، ومراقبته ليتم الإمساك به في مصر.

قابل "سيف" "ريكاردو" بعد وصوله، وأخبره أنه جاء من أجل عمل هنا، وأخبر "أكرم" الضابط "رفعت" أنهم نظموا مراقب لـ "ريكاردو" دون أن يشك.

أعطى "وائل" أمير الحجار لـ "أكرم" قائمة بأسماء أشخاص جاءت من الخارج للعمل في القناة لكنه يشك فيهم، كما جاءت عناصر جديدة لمركز الجبارتي، وناقش "أكرم" ذلك مع الضابط "رفعت"، و"هبة" ندى موسى فطلب منهم الاستعداد لمراقبة هذه العناصر.

وفي اليوم التالي ١١ فبراير أعلن الرئيس حسني مبارك تنحيه عن الحكم، وحدوث ذلك أغضب "إيزاك" باسم قهار، فطلب من "داوود" هاني المتناوي أن يحرك مجموعته لسيناء، ويتم شحن سفينة، وإرسالها لمصر، وأن يرسل لـ "ريكاردو" أن يبدأ في تنفيذ الخطة الثانية، وانتهت الحلقة.

هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، خالد أنور، مايان السيد، أحمد حلاوة، محمود البزاوي أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.