الأربعاء 15 مايو 2024

محاولة سرقة محمد إمام وظهور "الفهد" في الحلقة الـ29 من مسلسل "النمر"

مسلسل النمر

فن11-5-2021 | 19:26

نورهان اسامة

تبدأ أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل "النمر" بإكتشاف "فريدة" ولاء الشريف، مقتل والدها "الحاوي" بمنزله، الوقت الذي يجلس فيه "علي" محمد مهران بالقسم يتم التحقيق معه حول اتهامه بقتل "الشيمي رضوان" محمد رياض، ليبدأ "علي" بسرد ما حدث، فيما تستعيد "فريدة" قواها بعد إبلاغ الشرطة وتذهب لقتل "عبد الله" محمد إمام ولكنه يتفادي طعنتها ويكتشف أنها تمسك بالخنجر الذي تمت سرقته من خزانته.

بعد تساؤلات عديدة حول من أين جاء ذاك الخنجر لـ "فريدة"، تخبره الاخيرة أنها وجدته بجثة والدها المقتول، تقطع "ملك" هنا الزاهد الطريق علي "سكلانس" محمود حافظ و"عامر العقاد" أحمد عبد الله محمود، لتخرج من سيارتهم علبة مليئة بالألماظ.

في الوقت الذي يسيطر رجال "عنتر الحلق" علي سيارة الذهب الخاص بـ "عبد الله"، ولكن يكتشف "عنتر" بعدها أن الذهب الموجود داخل السيارة ليس إلا بعض الحجارة لا أكثر، فيما تكتشف "ملك" هي الأخري أن الألماظ عبارة عن زجاج، لتفشل خطتهما في سرقة "النمر".

يثبت "عامر" لـ "عبد الله" أن "سكلانس" خائن وانه من سلم الألماظ والذهب لـ "ملك"، ولكن مع تلفظ "عامر" بكلمة "الخنجر" يكتشف "عبد الله" الموضوع بالكامل، ولكنه يفضل الصمت علي الأقل حاليا، يأخذ "عامر" كلا من "سكلانس" و"سعفان" بيشوي طاهر، لتأديبهم بالضرب.

يطلب "عبد الله" من "سكلانس" أن يخبره بكل شئ، ليطيعه "سكلانس" فورا، ليصارح "عبد الله" بعدها "عامر" بأنه علم كل شئ، وأن "الفهد" الذي سرق الخزينة ليس إلا "عامر العقاد"، ليعترف الأخير بأنه بالفعل قد فعل ذلك وأنه من وراء الهجوم المسلح علي "عبد الله" وإطلاق النيران علي "شمس" نرمين الفقي، لينهي حديثه بإطلاق رصاصة نارية بإتجاه "عبد الله" ولكن يسرع "سكلانس" لتلقيها بدلا من "عبد الله"، ليسقط أرضا ويودع "عبد الله" بعدة كلمات مؤثرة أظهرت دموع الأخير.

مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، حجاج عبد العظيم، خالد أنور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Radwa
Egypt Air