السبت 27 ابريل 2024

عبد المنعم رياض لـ«دار الهلال»: أقدم شخصيتين مختلفتين في قصر النيل وولاد ناس.. والجمهور انبهر بالأداء

عبد المنعم رياض

فن11-5-2021 | 22:42

رحاب العوضي

يشارك هذا العام الفنان عبد المنعم رياض في السباق الرمضاني بمسلسلي "قصر النيل" و"ولاد ناس"، وقدم فيهما شخصيتين يختلفان عن بعضهما تماماً.

وكشف رياض، في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن الشخصيات الذي يجسدها في مسلسلي "قصر النيل" و"ولاد ناس"، كما أعرب عن سعادته بمشاركته في العملين اللذين تم ذكرهما سابقاً.

وقال: "أشارك هذا العام بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما البعض ومسلسل "قصر النيل" الذي أجسد فيه شخصية "فطين" وهو شخص طيب جداً وعلى سجيته ومن بلد ريفية ويحب ابنة عمه "عفاف" ويلقبها بـ "أبلة عفاف" ويحبها كثيراً وهي تقيم في القاهرة"، وبعد علم "فطين" أنها انفصلت عن زوجها أصبح لديه أمل في أن يتزوجها.

عبد المنعم رياض

وتابع "رياض"، أن من رشحه لهذا الدور هو كاستينج دايركتور خالد صفوت، وسعد كثيراً بمشاركته في هذا المسلسل لعمله مع المخرج خالد مرعي. 

وأشار "رياض" إلى أنه سعيد بردود أفعال الجمهور التي وردته، مشيرا إلى أن الجمهور تفاجأ بالشخصية بعد أن شاهد مسرحية "أفراح القبة" وما قدمها فيها من طاغوط والنقيض بين الشخصيتن أذهله.

عبد المنعم رياض

وأضاف أنه سعيد بمشاركته للمرة الأولى مع صلاح عبدالله والمخرج خالد مرعي والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، قائلا: "وفي الحقيقة سعدت كثيراً بهذه المشاركة، كما أنني انتهيت من تصوير المسلسل منذ أسبوع مضى".

المسلسل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، احمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، مصطفى حشيش، فاطمة عادل، محمود عامر، نبيل عيسي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي.

وعن مسلسل "ولاد ناس"، قال: "أجسد فيه شخصية رامي كمال، وهو مذيع برامج مقالب ومشهور جداً وشخص ثري جداً، ولديه ابن يعامله بشدة وقسوة وعنف رغم معاملته مع الناس وظهوره أمامهم دائماً يضحك ويمرح إلا أنه يعامل ابنه بقسوة شديدة، ويكون ابني هو السبب في محاولة انتحار ابن عيسى (صبري فواز) لأنه كان يتنمر عليه دائماً، وعند علم صبري فواز بأن ابني هو السبب في محاولة انتحار ابنه وتنشأ بيننا عداوة شديدة، وسعدت كثيراً بهذه المشاركة لأنها تقدم رسالة ذات قيمة ونسميها نحو بيت مصري أفضل".

مسلسل ولاد ناس

 

المسلسل بطولة صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، معتز هشام، طارق عبد الحليم، رضوى البروكي، يسرا المسعودي، هاجر عفيفي، ألفت عمر، وفاء صادق، تأليف هاني كمال، إخراج هاني كمال، إنتاج سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa