الخميس 23 مايو 2024

مصادر: جوردي كرويف المرشح الأساسي لخلافة كومان

الهولندي جوردي كرويف المدير الفني للبرسا القادم

ملاعب الهلال12-5-2021 | 12:16

دار الهلال

كشف موقع بارسا يونيفرسال الإسباني أن الهولندي جوردي كرويف لاعب برشلونة السابق ونجل الأسطورة يوهان كرويف، هو الآن المرشح الأساسي لتولي منصب المدير الفني لبرشلونة إذا تم استبدال رونالد كومان.

وأوضح الموقع الإلكتروني إنه كما هو الحال في كثير من الأحيان بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، صعد المشجعون ووسائل الإعلام على الفور إلى ظهر رونالد كومان، مع تكهنات جامحة بشأن رحيله عن منصب المدير الفني.

ومع وجود الكثير من الأسماء التي تطفو باستمرار حول تولي قيادة تدريب النادي العملاق، فإن ترشيح جوردي كرويف لا يمكن وصفه إلا بالقنبلة، موضحا :" في حين أنه كان مرتبطًا باستمرار ببرشلونة بوظيفة في القسم الفني، إلا أنها لم تكن أبدًا وظيفة مدير."

كما كرر نجل الأسطورة يوهان كرويف رغبته في الانضمام إلى برشلونة تحت رئاسة جوان لابورتا. وكانت هناك عقبات في المفاوضات بسبب التزاماته السابقة مع نادي شينزين الصيني لكرة القدم، ولكن هناك الكثير مما يوحي بأن جوردي كرويف سيأتي إلى برشلونة بمجرد أن يفي بعقده معهم.

وتقترح تقارير واردة من مصادر مثل الصحفية فيرونيكا بروناتي أيضًا أنه نظرًا لخطورة الأزمة الاقتصادية والمشاكل التنظيمية الأخرى التي ابتليت بها النادي، فإن جوردي كرويف هو المرشح الأكثر ترجيحًا خاصة أنه لا توجد أموال أيضًا للتعاقدات الكبيرة ، ومن غير المرجح رحيل بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي.

ومع استمرار الشكوك حول مستقبل كومان، ربما يخطط برشلونة بالفعل للموسم المقبل بدونه على رأس الفريق لكن مع وجود لاعب هولندي آخر في مكانه.