الإثنين 29 ابريل 2024

أتمنى أن يحمل السلام.. هيفاء وهبي تهنئ جمهورها بـ«عيد الفطر»

هيفاء وهبي

فن13-5-2021 | 14:39

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة اللبنانية  هيفاء وهبي، على تهنئة جمهورها في الوطن العربي بحلول عيد الفطر المبارك، متمنية أن يحل السلام على كل الوطن العربي. 

وغردت هيفاء وهبي، عبر حسابها أن الشخصي علي "تويتر"، قائلة:" فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي".

كما أعلنت المطربة هيفاء وهبي، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وحزنها على ضحايا العدوان الإسرائيلي، عبر"تويتر"، قائلة:" ما يحصل في غزة جريمة في حق الانسانية الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها".

الجدير بالذكر قيام "هيفاء"،  بالإعتذار مؤخراً عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا، والتي خاضت به الماراثون الرمضاني لعام 2021.
 
يشارك بطولة مسلسل"حرب أهلية" نخبة من نجوم الفن من بينهم: يسرا، باسل خياط، أروي جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، خالد عجاج، مايان السيد، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، و ميريت عمر الحريري، من تأليف احمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن هيفاء وهبي، حلت  ضيفة في ثانى حلقات برنامج "خمس نجوم" الذي يقوم بتقديمه عدداً من الفنانين أبرازهم: كريم فهمي، مصطفي قمر، غادة عادل، نور، ومحمد الشرنوبي، المذاع عبر شاشة "ام بي سي مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتدور فكرة برنامج " خمس نجوم" في إطار من الكوميديا، حول محاولة الشرنوبي، على إستدراج الضيوف لعمل مقالب فيهم، ويتم التصوير من خلال كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، وهذا ما ينبع منه الكثير من المواقف المضحكة .

Dr.Randa
Dr.Radwa