الأربعاء 15 مايو 2024

سهر الصايغ تروج لمسرحية "المتفائل"

سهر الصايغ

فن13-5-2021 | 16:42

رانيا إبراهيم

 

نشرت الفنانة سهر الصايغ علي حسابها الرسمي عبر"إنستجرام" صورة للبوستر الرسمي لمسرحية "المتفائل" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله .. مسرحيه #المتفائل راجعه تاني إن شاء الله بدءًا من الغد ثاني ايام العيد علي خشبه #المسرح_القومي بالعتبه يفتح الستار في تمام السادسه حجز التذاكر من المسرح فقط وشباك التذاكر متاح من الرابعه عصرًا ..عيد سعيد وكل عام وانتم بخير". 

والمسرحية ذات طابع كوميدي تتكون من عدد كبير من الفنانين منهم سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، ونجوم من فرقة المسرح القومي.

والجدير بالذكر أن الفنانة سهر الصايغ حققت نجاحاً كبيراً في رمضان 2021 من خلال دورها في مسلسل "الطاووس".

وجسدت "الصايغ" شخصية مختلفة تماما عما قدمته سابقا في أعمالها، حيث كانت تجسد شخصية فتاة بسيطة تدعي "أمنية" تعمل في العديد من الأماكن من أجل تحسين أحوال عائلتها المادية، ثم تعرضت لحادث إغتصاب أليم من قبل شباب من عائلة ثرية حَّول حياتها إلي مأساة إلي أن قابلت محامي يدعي "كمال الأسطول" والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان جمال سليمان، وقف بجانبها وساعدها في أن تأخذ حقها من ذلك الشباب وتتوالت أحداث حياتها.


والمسلسل تدور أحداثه حول أحد قضايا التحرش و الإغتصاب الذي يتورط فيها أصحاب النفوذ و الشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون و لديهم إنحرافات أخلاقية و سلوكية ، و تلك القضية أعتبرها العمل الدرامي أبرز الأزمات التي يُعاني منها المُجتمع

 

المسلسل بطولة جمال سليمان، سميحة ايوب، سهر الصايغ، احمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، ميدو عادل، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي.

Dr.Radwa
Egypt Air